جميع طرق نقاط الوصول للمبايل

📌 #شرح_ضبط_الثري_جي_يمن_موبايل_عبر_نقاط_الوصول

❍ شرح طريقة تفعيل الانترنت يمن موبايل عبر نقاط الوصول

# إضافة نقطة وصول يمن موبايل لهواتف samsung

# إضافة نقطة وصول يمن موبايل لهواتف LG

# إضافة نقطة وصول يمن موبايل لهواتف ZTE

# إضافة نقطة وصول يمن موبايل لهواتف MOTO

➪ yemen-mobile intrnet
➪ YEMEN-MOBILE 3G
➣ 3G_2G_4G_1X

↜ ضبط الانترنت يمن موبايل بدون كمبيوتر عبر نقاط الوصول

◐ الشرح :

↜ الدخول الى ضبط الهاتف

↜ الشبكات او المزيد

↜ الدخول الى اسماء نقاط الوصول
↜إضافة اسم نقطة الوطول
↜ اسم النقطة او الحساب 
➪ ymobile
➪ APN  #777

↜ اسم المستخدم ymobile
↜ كلمة المرور ymobile

↜ معلومات مهمه حول خيار MCC وMNC

③ طرق لكتابة الارقام فيها

➀ الطريقة الاولى
➪ MCC 421
➪ MNC
➁ الطريقة الثانية
➪ MCC 000
➪ MNC 00

➂ الطريقة الثالثة
➪ MCC 204
➪ MNC 04

♽ وبعد كتابة نقاط الوصول تسوي حفظ  ومبروك عليك
-------------------------------------

تعليقات

  1. عندي ال جي اسوي نقطه وصول ولمااشتي احفظهامايحفظ نقطه الوصول لوسمحتوفي مساعده

    ردحذف
    الردود
    1. هل حليت المشكله لان مشكلتي مثل مشكلتك افيدني ويش الحل

      حذف
  2. لو سمحتوا معي جوال اريد افعل الشريحه ثري جي شو الطريقه

    ردحذف
  3. عندي جوال c7 عندما أقوم بحفظ نقطة الوصول لا يتم الحفظ

    ردحذف
  4. عملت نفس الخطوات الي قلتو عليها بس ما اشتغل ال 3G

    ردحذف
  5. مشكوووووور قد لي شهر وانا اعتجن انا واهي ولأن اشتغلت علطول و شكرا الف شكر

    ردحذف
  6. شريحه 4g ماتتعدل. 11 MNC يمن موبايل

    ردحذف
  7. هاتفي سامسونج جلاكسي اس 7 كيف افعل الثريجي الرجاء الرد بسرعه

    ردحذف
  8. لدي هاتف موتو جي ١٣ النت شغال بس مايقدر يتصل يقول لاتوجد شبكة

    ردحذف

إرسال تعليق

abnalmaynh@gmail.com

فك شفرة ‏LS-777 ‏ZV8 ‏ستايل ‏ثري

ضبط نقاط الوصول لتشغيل الانترنت لجميع الشركات

تفعيل الثري جي LS777 ZV9 مضمون وبالصور

فك شفره ‏Unlock ‎L212VL